اغلاق

ترامب: على رئيس بلدية لندن "المسلم" أن يغادر في أسرع وقت


جراسا -

شنّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السبت هجوماً جديداً على رئيس بلدية لندن صادق خان، معتبراً أنّه يتعيّن على أول رئيس بلدية مسلم للعاصمة البريطانية أن يغادر هذا المنصب “في أسرع وقت ممكن”.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر: “لندن بحاجة لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف: “خان كارثة – وهذا لن يزداد إلا سوءاً”.

ونشر ترامب تغريدته في معرض إعادة نشره على تويتر تغريدة للكاتبة الصحافية المثيرة للجدل كيتي هوبكنز انتقدت فيها بشدّة مستوى الجريمة في العاصمة البريطانية في عهد خان، معتبرة أنّ لندن أصبحت منذ تسلم رئاسة بلديتها “لندنستان”.

وكانت هوبكنز صدمت الرأي العام في عام 2015، حين وصفت المهاجرين بـ”الصراصير” في مقال نشرته في صحيفة ذي صن البريطانية الشعبية.

وتكاد هجمات الرئيس الأمريكي على رئيس بلدية لندن لا تحصى، وكان آخرها في مطلع حزيران/ يونيو الجاري حين وصف خان بـ”الفاشل تماماً” وذلك قبيل دقائق من هبوط طائرته في المملكة المتحدة في زيارة دولية استغرقت ثلاثة أيام.

وأتى هجوم الملياردير الجمهوري يومها على رئيس بلدية العاصمة البريطانية غداة قول الأخير إنّ المملكة المتحدة أخطأت “بمدّ السجادة الحمراء” لترامب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات