اغلاق

احتراماً للقضاء .. النواب يؤجل مناقشة مسلسل "جن"


جراسا -

أعلن مجلس النواب عن تأجيل اجتماعات اللجان النيابية  المقرر عقدها غدا الاحد  لمناقشة مسلسل "جن"، المثير للجدل.

وقال بيان صادر عن المجلس، وصل "جراسا"، إن التأجيل جاء "بعد التدارس والتشاور بين رؤساء اللجان بخصوص المسلسل"، وأنه جاء بعد ان اتخذ المدعي العام قراراً بمباشرة التحقيق في هذا الموضوع.

وأشار البيان، إلى إن أسباب التأجيل تأتي "احتراما للقضاء وسرية التحقيق وسلامة الاجراءات، وفي ضوء تحويل ملف مسلسل جن للقضاء وانتظارا لتزويدنا بكافة المراسلات والوثائق والتشريعات الناظمة لهذا النوع من الأعمال الفنية سعياً إلى استحداث تشريعات تكفل عدم الخروج عن التقاليد الوطنية والمنظومة القيمية فقد تقرر تأجيل إجتماع اللجان، يوم الأحد".

وأكد المجلس، على متابعته خلال الأيام الأخيرة وباهتمام كبير ردود الفعل حول مسلسل "جن" والتي عكست رفض شريحة واسعة من المجتمع ما تضمنه المسلسل من مشاهد غريبه على ثقافتنا وعقيدتنا وتقاليدنا الاجتماعية - بحسب البيان-.

وختم البيان: "إن لجان المجلس المعنية تداعت لاجتماع مع الحكومه يوم الأحد، للبحث في هذا الموضوع والآليات المتاحة لعدم تكرار مثل هذه الأعمال التي تسيء الى الذوق العام" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات