اغلاق

الأسعار الجديدة للادوية مع نهاية الشهر الحالي


جراسا -

قال مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء هايل عبيدات السبت، إنه سيتم بدء بالعمل بالأسعار الجديدة للدواء خلال 10 أيام، مشيرا إلى أنه ستكون هناك فرق لمتابعة تطبيق الصيدليات والمستودعات للأسعار الجديدة.

وأضاف، انه بعد 10 أيام سيتم معاقبة من لا يطبق الأسعار الجديدة حيث سيكون هناك تشدد في المراقبة ومن يخالف سيتم تحويله للنائب العام والإغلاق.

واشار عبيدات الى أن نسبة تخفيض أسعار 1127 دواء، و 89 مستلزما طبيا تراوحت بين 16 – 63 % ، مشيرا إلى أن هناك بعض الأدوية تم تخفيضها بنسبة 10٪؜ وعددها قليل.

وبين ان المؤسسة ستصدر كل يوم قائمة بأسعار الأدوية الجديدة التي سيتم تطبيقها حتي الانتهاء من جميع الأدوية التي تباع في الأسواق"، لافتاً الى  أن المؤسسة سترسل الأسعار إلى نقابة الصيادية والتي ستوزعها للصيدليات والمستودعات والجمعيات ليتم العمل عليها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات