مطالب بفرض ضريبة على مرور المنتجات السورية من الاردن


جراسا -

طالبت النقابات والإتحادات والجمعيات ومؤسسات القطاع الخاص الزراعية في بيان اصدرته الحكومة الأردنية بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية العابرة الى الدول الأخرى بالترانزيت عبر الأراضي الأردنية.

وأضافت في بيانها ان سبب فرض الضريبة على اساس المعاملة بالمثل حيث ان الحكومة السورية تفرض رسوم مرور (ترانزيت ) على المنتجات الأردنية الواردة بواقع ( 1400 -2000 ) دولار على الشحنة الواحدة وحسب المسافة المقطوعة داخل الأراضي السورية .

وتالياً البيان ..

النقابات والإتحادات والجمعيات ومؤسسات القطاع الخاص الزراعية تطالب الحكومة الأردنية بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية العابرة الى الدول الأخرى بالترانزيت عبر الأراضي الأردنية وذلك على اساس المعاملة بالمثل حيث ان الحكومة السورية تفرض رسوم مرور (ترانزيت ) على المنتجات الأردنية الواردة بواقع ( 1400 -2000 ) دولار على الشحنة الواحدة وحسب المسافة المقطوعة داخل الأراضي السورية .

كما تطالب النقابات والإتحادات والجمعيات ومؤسسات القطاع الخاص الزراعية باعطاء المنتجات الأردنية المصدرة الأولوية بالنسبة للناقل الوطني بحيث لا يتم نقل المنتجات الواردة بالترانزيت الى مركز جابر على حساب المنتجات الأردنية .

نقابة المهندسين الزراعيين نقابة الأطباء البيطريين

نقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه

نقابة تجار ومنتجي المواد الزراعية اتحاد مزارعي وادي الأردن

الجمعية الأردنية لمصدري ومنتجي الخضار والفواكه

جمعية التمور الاردنية الجمعية الأردنية لمنتجي ومصدري الزيتون _ جوبيا

الجمعية الأردنية للزراعة العضوية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات