شاب يخدع خطيبته بطريقة غير متوقعة ليتخلص من ثرثرتها!


جراسا -

يحتاج الحبيبان في بداية علاقاتهما إلى الحديث أكبر وقت حتى يتمكنا من التواصل بشكل مفيد، يكشف عما يدور في كلا نفسيهما، لكن بعد فترة تخبو هذه الحماسة، لكنها قد لا تخبو كذلك عند السيدات.

ولمواجهة كثرة الاتصالات من خطيبته، ابتكر مهندس صيني برنامجًا خاصا بخطيبته يقوم بالرد عليها كأنه هو الذي يرد عليها، حتى يتفرغ لمهام عمله.

قال موقع "أوديتي سنترال"، إن الشاب "لي كاي شيانج"، يعمل مهندسا في تطوير البرمجيات، وأكد أنه يكون منشغلا في العمل كثيرًا، ولا يمكنه الرد على رسائل حبيبته، لكنه لا يريد إيذاء مشاعرها، ولهذا صمم برنامجا يرد على رسائلها.

وبالفعل نجح البرنامج، ولذا، نشر لقطات للمحادثات على موقع وي تشات، وهو ما جعله يلاقي انتقادات حادة، فكيف وجد الوقت لتصميم برنامج ولا يجد الوقت للرد على خطيبته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات