اغلاق

طلاق أحمد السقا وزوجته رسميا (صور)


جراسا -

رغم ظهور الفنان المصري أحمد السقا مع والدة أبنائه مها الصغير في حفل تخرج ابنهما الأكبر ياسين، إلا أن الانفصال بينهما تم رسميا منذ شهور.

صور السقا مع زوجته السابقة داعبت آمال الجمهور الذي تمنى ذوبان خلافهما، ولكن أكدت مصادر مقربة من الثنائي ان الانفصال تم رسميا وأن اجتماعهما جاء من أجل ابنهما ياسين.

شائعات الانفصال كانت تتكرر حول الاثنين منذ أكثر من عامين، ولم يرد السقا، ولم ترد مها الصغير أيضا، حيث يقتنع الفنان أن حياته الشخصية ملكا له، وتم الانفصال في هدوء، كما ذكرت «اليوم السابع».

وأحمد السقا متزوج من مها الصغير منذ عام 1999، وأنجب من مها 3 أولاد وهم ياسين وحمزة ونادية، وواجه خلال الفترة الماضية عدد من الشائعات عن طلاقه هو وزوجته.

يذكر أن أحمد السقا قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ولد الغلابة”، وشاركه البطولة كل من محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وهو من إخراج محمد سامي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات