رسالة غرام تكلف مراهقا هنديا حياته


جراسا -

قالت الشرطة يوم الخميس ان مراهقا هنديا تعرض لضرب مبرح وسيق في الشوارع وهو حليق رأسه ثم القي به تحت قطار مسرع لانه تجرأ وكتب رسالة حب الى فتاة من طبقة اجتماعية اخرى.

وقالت الشرطة في ولاية بيهار الفقيرة في شرق الهند ان مانيش كومار (15 عاما) خطفه افراد من طبقة منافسة وهو في طريقه الى مدرسته وحلقوا رأسه وألقوا به تحت قطار دون ان يعيروا اهتماما الي امه التي كانت توسل اليهم ليرحموه.

والقي القبض على رجل واوقف شرطي عن العمل.

وقالت لاليت ديفي والدة الضحية للشرطة انها وقفت "عاجزة" وهي تشاهد فلذة كبدها والقطار يمر فوقه.

وقال مسؤول بالشرطة في اقليم كايمور في اتصال هاتفي مع رويترز "الاشخاص المتهمون قتلوا الفتى لكتابته رسالة حب الى فتاة من نفس القرية."

وقالت الشرطة ان الفتاة تنتمي الى طبقة تعتبر أدنى درجة من الطبقة التي يتنمي اليها الفتى.

وغالبا ما يواجه الحب الذي يعبر الاسس الطبقية بمعارضة عنيفة خصوصا في المناطق القروية بشمال الهند ومن الشائع ان تلجأ العائلات الساخطة الى القتل "دفاعا عن شرف العائلة".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات