اغلاق

أطباء يتعرضون لصدمة بسبب ما وجدوه في معدة فتاة (شاهد)


جراسا -

سببت فتاة صينية صدمة غير متوقعة للأطباء عند فحصها، إثر معاناتها من آلام في الـ"معدة" لعدة أيام، حيث تبين لهم وجود أكثر من 100 حبة من كرات الشاي داخل أحشائها.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، أن الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا، لم تكن قادرة على تناول الطعام، وكانت تعاني من آلام في المعدة، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى.

وأوضحت أنه بعد إجراء فحص بالأشعة، تبين وجود أكثر من 100 كرة صغيرة في جميع أنحاء القولون والمعدة، والتي أدرك الأطباء أنها كريات شاي، لم يتم هضمها.

ورغم العدد الهائل من كريات الشاي، فإن الفتاة قالت للأطباء إنها تناولت واحدة فقط منها، قبل خمسة أيام من دخولها المستشفى، لكن يُعتقد أنها ربما كانت تخفي كريات الشاي الفقاعي عن والديها لتنجب تعرضها للعقاب.

وقالت الدكتورة "تشانغ لو تشن"، التي عالجت الفتاة: "لا بد أنها أكلت الكثير من (تابيوكا)، لفترة طويلة من الزمن، حتى تتسبب في تراكمها بهذا الشكل في أحشائها"، وأعطيت الفتاة وصفة طبية لبعض المسهلات، للمساعدة في التخلص من "الكريات" من جسدها.

وحذر الأطباء من أن كريات الـ"تابيوكا"، المصنوعة من النشا، يمكن أن يصعب على الجسم هضمها، لافتا إلى أن بعض محلات بيع الشاي قد تضيف مواد إلى الـ"تابيوكا"، ما قد يؤدي إلى مشكلات في الجهاز الهضمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات