اغلاق

السجن 4 أشهر لفتى قاوم الإحتلال بجنين


جراسا -

حكمت محكمة الاحتلال العسكرية في سالم غرب جنين ، على الفتى نضال زياد العامر (17 عامًا) من مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، بالسجن الفعلي لمدة 4 أشهر بتهمة مقاومة الاحتلال.

وأفاد محمد العامر عم الفتى نضال بأن نضال اعتقل من منزله قبل 7 شهور، وتعرض للتحقيق في زنازين "الجلمة" ثم نقل إلى قسم الأشبال في سجن "مجدو"، وجرى تحويله للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر بذريعة وجود "ملف سري".

وأوضح أنه قبيل انتهاء الحكم الإداري جرى تحويله للمحكمة العسكرية التي رفضت طلب المحامي بالإفراج عنه وقضت بسجنه 4 أشهر بشكل تعسفي وظالم.

والفتى نضال العامر هو نجل الشهيد زياد العامر مؤسس وقائد كتائب شهداء الأقصى الذي استشهد خلال معركة مخيم جنين في نيسان/أبريل 2002.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات