اغلاق

الباص السريع يحاصر الأردنيين


جراسا -

خاص - تسببت التحويلات المرورية التي استحدثتها أمانة عمان الكبرى لغايات استكمال مشروع الباص السريع في عمان بحالة من الشلل والأزمات في عدة مناطق حيوية بالعاصمة.

مواطنون قالوا أن مشاريع الباص السريع خلقت الأزمة بدءا من منطقة صويلح مرورا بشارع الملكة رانيا " الجامعة الأردنية" ، ومن ثم منطقة طبربور ، وغدا الجمعة ستخلق بؤرة ازدحام جديدة في المنطقة الواقعة ما بين اشارة المهاجرين و إشارة طلوع المصدار .

التحويلات المستحدثة في منطقة طبربور ألحقت ضررا بالمحلات التجارية الواقعة ضمن منطقة التحويلة ، كما أنها زادت من الوقت المستغرق للوصول بحيث يضطر المواطن للدخول في شوارع فرعية ، والكثير منهم لجأ الى دوار المشاغل الذي يعاني من الاكتظاظ أصلا في الأيام ما قبل استحداث التحويلة.

أما التحويلة الحديثة من منطقة اشارة المهاجرين الى اشارة طلوع المصدار ستتسبب بخلق بؤرة ازدحام في تلك المنطقة المكتظة أصلا ، اضافة الى التأثير السلبي على حركة القادمين من والى وسط البلد.

مواطنون علقوا على التحويلات المرورية بشكل ساخر ، فأحدهم غرد قائلا هذه هي افضل طريق للخروج من متاهة طبربور .. نعمل لأجلكم نأسف لإزعاجكم .." مرفقين هذه الصورة



واليوم تسبب مشروع الباص السريع بانقطاع المياه عن مناطق بعمان حيث قامت إحدى الآليات بكسر خط مياه رئيسي أثناء عمليات الحفر ، ما أوقع المواطنين بين حصارين ، حصار الإزدحام المروري ، وحصار انقطاع المياه.

وغرّد مواطن قائلا :" حصار طبربور انتقل لمرحلة قطع المياه، الله يستر من الكهربا ..".


 وأضاف آخر: "صارت التحويلات المرورية بالاردن اكثر من المطبات كله عشان عيون هل الباص السريع".

وعلقت أخرى : " وانا بقول.. ليش الصبح رن واحد من عنا من طبربور على الراديو وصار يحكي المي فااااااظظت يا سيدي بقولك المي فاااظت مش وظع هاااظا الحقونااا .... طلع كله من مشروع الباص السريع! نحن تحت الحصار.. ادعولنا".



تعليقات القراء

تفسير
نحتاج الى رحمه من قبل اصحاب القرار هذا لا يجوز وبالنهاية عند السؤال تبرير غير مقبول وعلى المواطن القبول به
13-06-2019 01:56 PM
احمد النجار
الصبر طيب
14-06-2019 11:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات