اغلاق

أول "ديسكو حلال" في جدة يشعل مواقع التواصل


جراسا -

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكم هائل من التغريدات والتفاعلات إثر أنباء عن افتتاح متوقع اليوم الأربعاء لأول "ديسكو"، أو ما عرّفه المغردون "بنايت كلوب حلال"، ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة جدة.

واعتبر المغردون أن هذه الأيام تشهد تحولات كبيرة جدا في السعودية لم تشهدها من قبل، وأن التغيرات الحاصلة والانفتاح غير المسبوق مخالفان لعادات المجتمع السعودي.

وبحسب الإعلانات التي تداولها الناشطون، فإن التصوير سيكون ممنوعا، وسيمنع إدخال الهواتف المحمولة، وأن الشاطئ سيكون مختلطا، ويسمح فقط بلباس معين داخل الشاطئ.

ودشن المغردون وسوما كثيرة على منصات التواصل، عبروا فيها عن غضبهم ورفضهم لمثل هذه التحولات، وكان أبرزها وسم #لا أرضى بمنكرات_شاطئ_بيتش_بجده، و#ديسكو_في_جده.

ويقول المغرد محمد عيد "المنكر إذا خفي كان أثره على صاحبه، أما إذا عمّ بلاؤه يكون على الجميع"، مؤكدا وجوب إنكار هذا الأمر.

كما تساءلت نورة الدوسري عن دور العلماء وكبار الأمراء وشيوخ القبائل، الأمر الذي اعتبرته غير مقبول أن يحدث في المملكة العربية السعودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات