اغلاق

مأساة إنسانية إثر انقلاب "سيارة زفاف"


جراسا -

في واقعة محزنة حدثت في توقيت استثنائي بالنظر إلى المناسبة المرتبطة بها، لقي 3 أشخاص مصرعهم، من بينهم عريس، وأصيب آخرون في محافظة سوهاج المصرية، جنوبي البلاد، إثر حادث انقلاب "سيارة الزفاف".

وقال موقع "المصري اليوم" إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن سيارة زفاف العريس وعروسته انقلبت بهم وسقطت داخل قناة مائية، مضيفا "توفي 3 أشخاص وأصيبت العروس وفتاة أخرى بحالة إغماء".

وتلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز طهطا، بانقلاب سيارة زفة عريس وعروسته وسقوطها داخل ترعة الإبراهيمية.

وذكر المصدر "تبين من المعاينة والفحص، أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مبينا "نتج عن الحادث مصرع 3 أشخاص وإصابة فتاتين".

وتم انتشال الجثث والمصابتين، ونقلهم إلى مستشفى طهطا العام، وتحرير محضر بالواقعة. وتولت النيابة العامة التحقيق في أسباب الحادثة.

وتشهد مصر حوادث مرورية كثيرة بسبب قلة الالتزام بقواعد القيادة، وسوء حالة بعض الطرق، وقلة الحرص على إجراء الصيانة الدورية للسيارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات