اغلاق

بلا رحمة .. أم تسمح لزوجها باغتصاب ابنتها لمدة 19 عاماً


جراسا -

مرت فتاة بريطانية بما يشبه الجحيم، منذ طفولتها، فلم تعش طفولة طبيعية مع آباء أسوياء، فزوج والدتها اغتصبها عدة مرات في منزلها، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، ليسمح بعدها لشقيقه أيضًا بفعل نفس الأمر معها.

ويواجه زوج الأم، البريطاني، الحكم بالسجن لمدة 20 عاما بسبب اغتصابه لابنة زوجته بصورة متكررة، حيث تسبب في إجهاضها 3 مرات إحداها كانت في عامها السادس عشر، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.

زوج الأم أنوبيك أندروز صاحب الـ 44 عاما بدأ في معاملته السيئة للابنة منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، حتى أنها حملت منه 3 مرات وتم إجهاضها، فيما تواجه الأم ماري لويز أندروز صاحبة الـ 50 عاما عقوبة بالسجن لمدة 3 أعوام أيضا، بسبب تسترها على أفعال زوجها وفي الوقت نفسه لم تحاول إيقافه أو الإبلاغ عنه.

ولم تبلغ الأم عن تصرفات زوجها المختل، خشية أن تنتهي علاقتهما، وعلى الرغم من تصرفات الأم وزوجها المختل إلا أن الضحية صاحبة الـ 28 عاما رفضت الكشف عن اسمها، وطالبت باتخاذ كل الإجراءات القانونية معهما.

وقال القاضي فرانسيس شيريدان، للأم وزوجها، خلال جلسة المحاكمة، إنه لم يشعر بأنها ابنة أيا منهما، وأنه لم يتأثر بدموع أيا منهما، متابعا: "لا أعتقد أنها ابنة ايا منكما.. وأنا لست متأثرا بدموعكما على الإطلاق".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات