متنزه استرالي يتيح للسياح السباحة مع تمساح مفترس


جراسا -

لولا ذلكم القفص لما استطاع أي شخص السباحة مع واحد من أكبر التماسيح البحرية الضخمة بيد أن موقعاً سياحياً استرالياً جديداً أتاح الفرصة للمغامرين الشجعان الذين يرغبون في مواجهة تمساح ضار عن كثب تحت حماية صندوق من الأكرليك الشفاف وهو صندوق يسمى "قفص الموت".

إن ما يفصل من ينشدون المتعة والإثارة عن فكي التمساح "تشوبا"، وهو تمساح يعيش في المياه المالحة، لم يكن سوى أكريليك مقاس 4سم وزوج نظارات واقية للعينيين وسترة سباحة. أما القفص، فهو بدون قضبان على خلاف الأقفاص المستخدمة في الغطس لأسماك القرش والتي تحول دون قضمات القرش الكاسر. بيد أن آثار الخدوش التي أحدثتها عضات الأسنان تظهر بوضوح على جنبات القفص - الأمر الذي قد يزيد المترددين تردداً. أما السياح الذين درجوا على المغامرة، فإنهم يتسلقون إلى داخل القفص الشفاف قبل أن يتم إنزالهم إلى الموقع الذي يوجد به التمساح؛ حيث يمضون ربع ساعة داخل القفص الذي يبلغ ارتفاعه تسعة أقدام لمشاهدة التمساح الضخم.

لقد كان الإقبال شديداً على موقع الجذب السياحي في قلب مدينة داروين بالمنطقة الشمالية من استراليا. وقد وصفه ملتمس المتعة والإثارة مارك كليتون من داروين بأنه يمثل ما ظل يسعى إليه من قبل؛ وذلك بعد أن أمضى 20دقيقة أمام التماسيح وجهاً لوجه.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات