اغلاق

مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تطورات حالتها الصحية


جراسا -

أثيرت الكثير من الشائعات حول مرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرًا، وذلك بعد وقت قصير من إعلانها غيابها عن الساحة الفنية بسبب أزمة صحية مرت بها خلال شهر مضى.

محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، قرر الخروج عن صمته والرد على الأخبار التي نشرت حول إصابتها بالكبد مؤكدًا أنها غير صحيحة.

وقال وزيري في تصريحات صحفية، إن صحة هيفاء إلى تحسن، كما أنها غير مصابة بمرض السرطان كما روّجت بعض الشائعات، مهددًا بملاحقة مطلقيها قضائيًا، عندما تستعيد هيفاء عافيتها.

وأكد أنها تتحسن يومًا بعد يوم، وأن عودتها قريبة جداً.

وأوضح أنها تتواجد بالمستشفى بعد إصابتها بارتفاع في درجات الحرارة ويعمل الأطباء على معرفة سببها.

وكان الصحفي اللبناني إيلي باسيل، قد كشف عن إصابة هيفاء وهبي بالكبد، وأنها تعاني من حالة صحية حرجة وطالب جمهورها بالدعاء لها عبر صفحت الشخصية بموقع «إنستجرام»، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة جدًا لجمهورها.

الفنانة اللبنانية قامت خلال الساعات القليلة الماضية بتغير صورة البروفايل الخاصة بتطبيق “واتس اب”، الخاص بها وكتبت عليه جملة: “رجاء عدم الإزعاج”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات