اغلاق

سمية الخشاب تتوهج بعد الطلاق (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة المصرية سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بلوك مميز حاز على إعجاب محبيها.

سمية قررت أن تتخلى هذه المرة عن الفستان، ولجأت للعباءة، واختارت لها عباءة لونها أصفر مشرق، أقرب للقفطان المغربي، بينما أسدلت شعرها ببساطة، واختارت ماكياج ناعم.

الفنانة المصرية وضعت الإكسسوارات وظهرت في لقطة وهي تداعب جمال الطبيعة من خلال الأزهار، وحازت صورها على إعجاب عدد كبير من جمهور الذي تغزل فيها من خلال التعليقات، وأحب عباءتها.

الفنانة المصرية أطلقت دعاء ديني في رمضان تحت عنوان «صلوا عليه»، ومن كلمات هشام صادق وتوزيع محمد عباس.

سمية الخشاب انفصلت مؤخرا عن زوجها الفنان أحمد سعد بعد زواج استمر لمدة عامين، وأعلن أحمد سعد خبر الطلاق عبر حسابه الخاص، وتبادل كل منهما تصريحات تشوه صورة الآخر أمام جمهوره.

أحمد سعد اتهم سمية الخشاب بالنصب عليه والاستيلاء على شقته، بينما قالت سمية إنها دخلت المستشفى بسبب أحمد سعد وكادت تموت، وذلك بعد أن ضربها ودخلت العناية المركزة في حالة خطيرة وقامت بعملية جراحية لاستئصال الطحال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات