اغلاق

فوز منتخب النشامى على إندونيسيا برباعية


جراسا -

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزاً على منتخب إندونيسيا بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين.

وبسط المنتخب الوطني أفضليته على مجريات المباراة، مستثمراً تواضع أداء المنتخب الاندونيسي، لينهي منتخبنا الشوط الأول بنتيجة 2-0 سجلها بهاء فيصل وأحمد العرسان، قبل أن يسجل يوسف الرواشدة وحمزة الدردور الهدفين الثالث والرابع في الشوط الثاني، فيما سجل منتخب اندونيسيا هدفه الوحيد في الدقيقة 86.

واستثمر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال المباراة، لإشراك عدد من اللاعبين البدلاء، للوقوف على جاهزية أغلب اللاعبين، استعدادا للمرحلة المقبلة. وكان المنتخب الوطني خسر يوم الجمعة الماضي أمام منتخب سلوفاكيا بنتيجة 1-5 في مباراة دولية ودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات