اغلاق

إغلاق عيادة طبيب أسنان بسبب منشورات عبر "الفيسبوك" (صور)


جراسا -

نضال سلامة - نسبت نقابة أطباء الأسنان الأردنيين بإغلاق عيادة أحد الأطباء على خلفية بثه منشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انتقد خلالها الطبيب أداء مجلس النقابة .

وقال طبيب الأسنان الدكتور محمد الجعابنة لـ"جراسا" أنه كان يبث منشورات ناقدة لأداء المجلس ، وأنه حاصل على ترخيص عيادته ومزاولة المهنة من الجهات المعنية ، وأنه فوجئ بقرار المجلس بالتنسيب لوزارة الصحة بدراسة أوضاعه.

واتهم الجعابنة النقابة بتغيير صيغة الكتاب الى المخاطبة مباشرة بإغلاق عيادته ، مشيرا الى أن النقابة استغلت تجميد عضويته للإساءة له ، بسبب منشوراته ، خاصة في خضم انتخابات مجلس النقابة والتي ستكون نهاية الشهر الجاري.

من جهته فند الناطق الاعلامي باسم نقابة أطباء الأسنان الأردنيين عمر القواسمي اتهامات الدكتور الجعابنة ، بالقول لـ"جراسا" أن الطبيب الجعابنة عضويته مجمد منذ أكثر من 10 سنوات ، وأنه كان يمارس المهنة بشكل مخالف ، وأن النقابة خاطبته مرارا لضرورة تصويب أوضاعه.

واتهم القواسمي الطبيب الجعابنة بنشر إساءات تمس الهيئة العامة للنقابة ، وتتضمن تحديها بأنه لن يقوم بالترخيص رغم قدرته على ذلك ، نافيا أن تكون النقابة قد استهدفته شخصيا ، ومشددا على أن النقابة نسبت بإغلاق 198 عيادة طبيب أسنان غير عيادة الدكتور الجعابنة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات