إحتفالات محافظة مادبا بالذكرى العشرين للجلوس الملكي


جراسا -

احتفلت محافظة مادبا مساء اليوم الأحد بمناسبة الذكرى العشرين للجلوس الملكي برعاية وزير الدولة للشؤون القانونية مبارك أبو يامين بحضور رسمي وشعبي كبيرين.
وبدأ الحفل الذي أقيم بساحة ملعب مدرسة عماد الدين زنكي وسط مادبا بالسلام الملكي قدمته موسيقات الدفاع المدني، وأي من الذكر الحكيم تلاها الشيخ محمود عنيبان.
وقدم الشاعران إبراهيم الرواحنة وسعيد يعقوب قصيدتان شعريتان بهذه المناسبة الوطنية الغالية فيما قدمت فرقة السامر لمنتدى مادبا لإحياء التراث فقرة سامر تفاعل معها الجمهور. وقدمت مديرية التربية والتعليم فقرة غنائية قدمها طلبة مدارس كنز المعرفة وأخرى قدمتها مدرسة القادسية الثانوية بقيادة المعلم عمر ابو رحمة.
وقدم أربعة شباب من محافظة مادبا قصص نجاح قاموا بها في مختلف المجالات وهم الشاب هاني السعيدات من ذوي الإعاقة ويعمل رئيسا لنادي الإعاقة الحركية في المحافظة والشاب الفنان طارق الشوابكة أحد الفنانين في مجال التمثيل وشارك في خمسة أعمال فنية عرضت على الفضائيات العربية، كما قدم المهندس محمد غزال تجربته في مجال الريادة وهو صاحب مبادرة مهن من ذهب وصاحب شركة في أعمال الصيانة الاحترافية، فيما قدمت الشابة بيان الحناينة تجربتها في مجال ريادة الأعمال وهي مشرفة في ريادة الأعمال في الجامعة الألمانية الأردنية.
كما قدمت فرقة صوت الأردن للفنون الشعبية/ الرمثا بمرافقة الفنان رامي الخالد وبإشراف من مديرية ثقافة مادبا مجموعة من الأغاني الوطنية تفاعل معها الجمهور.
وجابت طائرات سلاح الجو الملكي العمودية والمقاتلة سماء مادبا خلال فقرات الاحتفالية.
--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات