عجلون تحتفل بمناسبة عشرينية الجلوس الملكي


جراسا -

احتفلت محافظة عجلون اليوم الاحد في معسكرات الحسين للشباب بمناسبة مرور 20 عاما على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على العرش .
وقال وزير العمل نضال فيصل البطاينة الذي رعى فعاليات الاحتفال، انه في هذا اليوم من كلِّ عامٍ يحتفل الشعب الأردني بمناسبةِ عيد الجلوس الملكي، وعيد الجيش، وذكرى الثورة العربية الكبرى؛ وفي هذه المناسبات الوطنية يُجدِدُ الشعب الأردني عهدَ الولاء لقيادتِهِ الهاشمية مُؤكّدين على ميثاقِ الوفاء لِقائدِ الوطن، والمُضيّ خَلف قيادة جلالته للوصول إلى المزيدِ من الإنجازات، وتعزيز عزّة الأردن، ورفعته، وحماية استقلاله، وصون وحدته الوطنية.
واكد البطاينة ان عيد الجلوس الملكي الـ 20 لجلالة الملك عبدالله الثاني ليس كالأعياد الاخرى وليست مناسبة عابرة تمر مرور الكرام، فهي محطة بناء وازدهار وتقدم وامن ورخاء تضيف بنياناُ مرصوصاُ عاماُ بعد عام.
وبين ان عيد الجلوس على العرش يذكرنا كيف اثبت الملك الشاب انه القائد الاردني العربي الهاشمي وريث الثورة العربية الكبرى، ومواصلة رسالة والده الحسين رحمه الله وجده المؤسس المغفور له جلالة الملك عبدالله الاول.
واضاف انه ورغم الظروف السياسية والتطورات الاقليمية بالمنطقة وما رافقها من حالة عدم استقرار امني وسياسي وصعوبات اقتصادية، الا ان الاردن وبفضل القيادة الحكيمة لجلالته واصل مسيرة النمو والتقدم، وحرص في جميع توجيهاته على بناء شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص كمبدأ اكد عليه جلالة الملك بكل كتب التكليف السامية للحكومات المتعاقبة.
واكد وزير العمل اننا نسير وفق التوجيهات الملكية السامية للحكومة الأردنية بضرورة دعم توفير بيئة عمل لائقة وآمنة للشباب في الاردن، وتحسين الظروف المعيشية لأي عامل، وتوفير البرامج التدريبية المتطورة، وضمن الأطر القانونية.
ولفت الى ان الدستور الأردني والأوراق النقاشية لجلالة الملك وطموح شبابنا هم نبراس عمل فريق وزارة العمل في المرحلة القادمة، وأننا سنخرج من الأطر التقليدية الناظمة لسوق العمل، ونذهب نحو ما يمكن تسميته مجازا بالخطة البديلة ونحو التفكير خارج الصندوق والتفكير غير النمطي، واجتراح ما يشبه استراتيجيات الطوارئ للتعامل مع الوضع الحالي ضمن خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى.
وقال اننا نتشرف ان نرفع باقات من التهنئة والتبريك لقائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وللأسرة الأردنية الواحدة بهذه المناسبة.
وإشتمل الحفل الذي حضره محافظ عجلون علي المجالي وعدد من نواب المحافظة الحاليين والسابقين وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية ومجلس المحافظة والمجالس المحلية للمحافظة والفعاليات الرسمية والشعبية والأهلية وابناء محافظة عجلون على فعاليات متعددة تمثلت في فقرات شعرية واغان وطنية وفقرات فلكلور شعبي وعرض بعض قصص النجاح للشباب ووصلات موسيقية عزفتها موسيقات الامن العام كما نفذت تشكيلات مختلفة من طائرات سلاح الجو الملكي المقاتلة والعمودية عروضا جوية في سماء المحافظة .
--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات