اغلاق

الضمان تحدد ساعات دوامها الرسمي


جراسا -

أعلن الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن الدوام الرسمي للمؤسسة بكافة فروعها وإدارتها العامة سيكون اعتباراً من يوم الاثنين الموافق للعاشر من حزيران الجاري من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً..

وأكّد الصبيحي استعداد المؤسسة الدائم لتقديم الخدمة المتميزة لجمهور الضمان، وفتح كافة قنوات الاتصال والتواصل مع الجميع لتلقّي أي ملاحظات أو شكاوى أو مقترحات تتعلق بمستوى الخدمة المقدمة أو أي شأن من شؤون الضمان مؤكداً حرص المؤسسة على تطوير خدماتها وتحديثها، واستعدادها خلال الفترة القريبة القادمة لإطلاق حزمة جديدة من الخدمات الالكترونية المتقدمة بما يسهّل على متلقي الخدمة الحصول على خدمات سريعة ومتميزة توفر عليهم الكثير من الجهد والوقت.

كما أكد مضي المؤسسة قُدُماً على طريق التطوير والتحديث وصولاً الى تحقيق أعلى مستويات الرضا بين جمهورها.. مضيفاً أن الضمان زيتونة مباركة لكل الأردنيين وأنها ماضية بجمهورها من المواطنين والعامل ولهم الى حيث المستقبل الآمن للجميع وطناً ومواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات