اغلاق

أكاديمي سعودي : أول أصبع بشرية وسطى ظهرت بالسعودية قبل آدم


جراسا -

قال الأكاديمي السعودي عبد الله المسند أستاذ المناخ بجامعة القصيم، في تصريحات لبرنامج الليوان على شاسة قناة “روتانا خليجيّة”، أنّ آدم ليس هو أوّل البشر، وأنّ هناك من سبقه للعيش على الأرض، وأوّل وجوده لا يتعدّى 12 ألف سنة، ويوجد ألف آدم قبله بأكثر من 12 مليون و 250 ألف سنة”.

وأضاف الأكاديمي السعودي بأن هناك كائنات بشريّة سبقت وجود سيدنا آدم، وأشار إلى اكتشاف “إصبع وسطى” في السعوديّة، تعود لإنسان قبل 90 ألف سنة.

التصريحات جاءت صادمةً، ومُثيرةً للجدل، وهي سلسلة مُتواصلة من تصريحات وصفها روّاد تواصل بالصاروخيّة، حيث شهد ذات البرنامج لمُقدّمه، اعتذر الشيخ عائض القرني عن تياره الصحوي، وتبرؤ باحثين من الفتوحات الإسلاميّة، وختاماً بالتشكيك بأوّل البشر، وسط اتّهامات للبرنامج بأنه يتم إعداده من قبل المباحث السعوديّة، ويكون ضيوفه ليسوا إلا مُلقّنين، وهي اتّهامات ينفيها أصحابها عن نفسهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات