اغلاق

السعود يطالب الحكومة بموقف صارم حول انتهاكات الاقصى


جراسا -

استنكرت لجنة فلسطين النيابية الاقتحامات التي قام بها المستوطنون الصهاينة للمسجد الأقصى في اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك ودانت قيام الشرطة الإسرائيلية بفتح باب المغاربة في المسجد الأقصى، ونشر عناصرها من القوات الخاصة المدججة بالسلاح حوله لتأمين الاقتحامات .

وحذرت اللجنة في بيان اصدرته اليوم الاثنين من انفجار الأوضاع الهادفة للمس بمكانة الأقصى لدى المسلمين حول العالم ودعت على لسان رئيسها النائب المحامي يحيى السعود لموقف دولي موحد يوقف الاقتحامات في المسجد الأقصى واحترام حرمة شهر رمضان المبارك.

وتابع على الحكومة ان يكون لها موقف صارم تجاه الاعتداءات على الأقصى مؤكدا ان اقتحامات الصهاينة لأمر مرفوض بكل المقاييس وبكل الشرائع السماوية والقوانين الدولية التي لا تعطي الاحتلال مطلقاً حق اتخاذ اجراءاته العدوانية واقتحام المسجد الاقصى وانتهاك الشعب الفلسطيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات