"القاهرة عمان" يعلن عن الفائزة ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"


جراسا -

رام الله – فازت المواطنة رزان سعد خليل زيدان، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان- فرع الارسال، بجائزة الأسبوع السادس ضمن حملة البنك الجديدة على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها30,000 دولار.

وأوضحت زيدان، وهي مهندسة من بلدة دير استيا في سلفيت، وتعمل في رام الله، أن فرحتها لا توصف بعد الفوز بالجائزة، مضيفة "عندما أبلغني طاقم البنك بفوزي بالجائزة، ظننت المسألة لأول وهلة مجرد مزحة"، وبينت أن هذه المرة الأولى التي تربح فيها جائزة بنكية، مشيرة إلى أنها تتعامل مع البنك منذ ثلاثة أعوام.

وقالت: أفكر أن أستفيد من قيمة الجائزة لشراء سيارة، لافتة إلى تميز الحملة بقدرتها على احداث تغيير نوعي في حياة الفائزين، ودعت المواطنين إلى الاستفادة من مزايا الحملة والخدمات المميزة التي يقدمها البنك.

كما كشف البنك، عن هوية الفائزة بالأسبوع السادس بالقسيمة الشرائية من سبيتاني وقيمتها 2500 دولار، وهي سعاد محمود حسن ابوخيران، المدخرة لدى فرع الشلالة- الخليل.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) سيتم السحب الأول خلال أب المقبل، بينما سيجري السحب الثاني خلال كانون الثاني 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات