اغلاق

دحلان: صفقة القرن قيد التطبيق


جراسا -

قال القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان، إن صفقة القرن الأمريكية ستغير معالم المنطقة كما تغيرت في الحرب العالمية الثانية، لافتاً إلى أنها أخطر ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وأضاف دحلان، خلال حفل إفطار للصحفين بمدينة غزة، أن القضايا الكبرى لا تحتاج لتكتيكات تدريجية لحلها، وإلا ستموت"، لافتاً إلى أن "صفقة القرن تطبق ولا تحتاج قرار من أحد".

وتابع دحلان: "لجأنا لمصر مصر لإيجاد حل للوضع الفلسطيني الراهن، ولتعمل معنا على إنقاذ الوضع، ابتداءً من "صفقة القرن التي أعلنت، ومؤخراً قمة البحرين".

وأكد دحلان، أن "كل من يراهن على انهاء القضية الفلسطينية وكل من يحلم بالمزيد من الانقسام فهو حالم"، متابعاً: "الحل الوحيد ليس الرهان على دول إقليمية أو دولية تمول غزة بشكل مسموم ولكن الوحدة رغم الجراح هي مفتاح الحل".

وطالب دحلان بتنفيذ برنامج عمل وطني واحد لمواجهة صفقة القرن، معتبرا أن من يعارض هذا يساهم ويعزز الصفقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات