اغلاق

طبق شوربة يتسبب في تشويه وجه نادلة!


جراسا -

تعرضت نادلة في أحد المطاعم لحادث غريب، أثناء تقديمها أحد أطباق الشوربة للزبائن، حيث تسبب طبق الشوربة في حرق شديد بوجهها.

وكانت "ياني" النادلة بمطعم صيني تقدم الحساء إلى الزبائن، وفجاة انفجر وعاء الحساء المغلي في وجهها بالكامل مسببًا لها جروحا وحروق شديدة، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضح مقطع فيديو لحظة انفجار الوعاء في وجه "ياني" عندما كانت تقلب قطع اللحم بوعاء الحساء الذي كان يوضع على أسفله موقد نار على طاولة الزبائن، وهي وجبة صينية تقليدية تشتمل على طهي قطع اللحم وغيرها من المكونات في قدر كبير من الحساء على الطاولة.

ونظرًا للاحتفاظ بالموقد الساخن على الطاولة بواسطة موقد كهربائي، يمكن أن ترتفع درجات حرارة المرق، التي غالبًا ما يتم خلطها بزيت الفلفل الحار والتوابل الأخرى، إلى 200 درجة مئوية (392 فهرنهايت). 

وعلى الفور تم نقل النادلة والزبائن إلى المستشفى وخضوعهم للعلاج والرعاية، فكانت إصابة النادلة هي الأشد خطورة، حيث أصيبت بحروق من الدرجة الأولى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات