حيلة لضبط الشعر ومنع تشابكه بعد التسريح


جراسا -

يحب الكثير من الأشخاص شرب المياه الغازية لأنها تتميز بطعم فريد، ولكن ما لا يعلمه كثيرون وخصوصاً السيدات أنّه يمكن إستخدام المياه الغازية للحفاظ على ترتيب الشعر وأناقته بعد تسريحه.

ولهذا يمكن اللجوء إلى طريقتين، الأولى تقوم على غسل الشعر بالماء الغازي مع تدليك فروة الرأس بلطف. وبعد الانتهاء من ذلك يلاحظ أن الشعر يبقى ناعماً لمدة طويلة لأن هذه الحيلة تمنع تشعث الوبر القصير بحسب مجلة لها.

وكذلك ينصح باعتماد طريقة أخرى للعناية بالشعر بالماء الغازية. وفي هذه الحالة يضاف نصف ليتر من الماء المعدني الغازي إلى نصف ليتر من الماء العادي. يترك المزيج لمدة 3 دقائق قبل أن يتم استخدامه لشطف الشعر بعد الاستحمام.

وتساعد هذه الطريقة على منح الشعر اللمعان الصحي والنعومة. والمفاجأة أن الماء الغازي يساعد أيضاً على العناية بالبشرة. ولهذا يوضع نصف ليتر منه في وعاء مع نصف ليتر من الماء المعدني العادي. ينقع الوجه في المزيج لدقيقتين، فهذا يهدئ البشرة ويساعد على شدها وإعادة النضارة والحيوية إليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات