مسيرة بمناسبة الاستقلال في حدائق الحسين


جراسا -

نظمت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى اليوم الجمعة، مسيرة احتفالية على الاقدام بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لاستقلال المملكة ، والذي يصادف يوم غد السبت ، الخامس والعشرين من ايار.

وانطلقت المسيرة من دوار الشعب وصولا إلى حدائق الحسين والتي شارك فيها عدد من مرتبات القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية ومجموعات من المشاة الصامتة ومجموعة من الهجانة والخيالة .

واشتملت المسيرة الاحتفالية التي شاركت فيها فعاليات رسمية وشعبية على معزوفات وطنية لموسيقيات القوات المسلحة.
واشاد المشاركون بمواقف الاردن الثابتة بقيادة جلالة الملك تجاه قضايا الامة العادلة والقضية الفلسطينية ورفعوا الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك تعبيرا عن الاعتزاز بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الأردنيين.

واكد المشاركون وقوفهم خلف القيادة الهاشمية بقيادة القائد الاعلى واعتزازهم بالإنجازات التي تحققت في عهد جلالته وجعلت من الاردن نبراسا ونموذجا يحتذى به بالديمقراطية والشموخ والعز والفخار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات