الجيش والدفاع المدني يشاركان في اخماد حريق ضخم شب من الجانب المحتل


جراسا -

تتعامل كوادر الدفاع المدني والقوات المسلحة الاردنية في هذه اللحظات وبالتعاون مع وزارة الزراعة وسلطة وادي الأردن وبلدية الشونة الشمالية مع حريق لأعشاب جافة وقصيب على امتداد الشريط الغوري.

وقالت مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا" أن الحريق بدأ من الجانب الفلسطيني المحتل، وتم العمل على وضع أربعة نقاط مكافحة على الشريط الغوري بمنطقة الكريمة ودير علا لمسافة تمتد لغاية (7كم) لغاية منع وصول ألسنة النار الى المزارع القريبة.

ولاحقا أفاد العمرو أن كوادر الدفاع المدني حتى الساعة 12 ليل الجمعة السبت لا زالت تحاول منع امتداد النار إلى الاراضي الزراعية، وان هناك وصول خفيف إلى بعض المواقع يتم العمل على اخمادها.

وفي وقت لاحق من ليل الجمعة السبت، صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأن مجموعة من مرتبات المنطقة العسكرية الشمالية تساهم وبالتعاون مع مجموعات الدفاع المدني وكوادر بلدية شرحبيل بن حسنة لاخماد الحريق الذي شب ضمن منطقة المسؤولية في المنطقة الممتدة من عين سلمى ولغاية منطقة ام سدرة على طول نهر الاردن ضمن بلدية الكريمة الواقعة في الاغوار الشمالية.

واكد المصدر انه لم تصل الحرائق لاي من المزارع الموجودة ضمن المنطقة.​



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات