اغلاق

بالتزامن مع موجة الحر .. استياء من انقطاع الكهرباء في الاغوار الشمالية


جراسا -

خاص - عبر عدد كبير من المواطنين في منطقة الاغوار الشمالية، عن استيائهم، من انقطاع التيار الكهربائي في عدد من المناطق وذلك، بالتزامن مع ذروة تأثر الموجه الحارة على المملكة.

وطالب مواطنون، الجهات المعنية في شركة الكهرباء، بالتدخل وحل مشكلة انقطاع الكهرباء، خاصة وان درجة الحرارة قد وصلت في تلك المناطق الى 45 درجة مئوية.

من جانبها أكدت شركة توزيع الكهرباء ان الانقطاع في التيار الكهربائي الذي حدث على المغذي الشمالي الذي يزود الجزء الجنوبي من لواء الأغوار الشمالية لم يستمر اكثر من 25 دقيقة فقط.

وشددت مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات، ان ارتفاع درجات الحرارة أدى الى زيادة كبيرة في قيمة الأحمال الكهربائية على الشبكة الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عند الساعة 1.40 ظهرا.

وبيّن المهندس عبيدات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم الجمعة، ان كوارد الشركة سارعت مباشرة لنقل جزءا من الأحمال الى مغذي اشتفينه ليعود التيار مباشرة عند الساعة 2.05 تماما أي ان الانقطاع لم يستمر اكثر من 25 دقيقة.

وأكد على انه لا يوجد أي انقطاع للتيار الكهربائي في منطقة الامتياز، مشددا على ان التيار يصل الى كافة مشتركي الشركة.

ودعا كافة المشتركين للاتصال على مركز الاتصال في الشركة حال وجود أي ملاحظة، منوها الى ان كوادر الشركة في أعلى درجات الجاهزية تحسبا لحدوث أية انقطاعات ناتجه عن ارتفاع درجات الحرارة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات