اغلاق

ضابط أمن يعتدي على معلمين


جراسا -

قالت نقابة المعلمين، إن ضابطا، في مركز أمن لواء الهاشمية، تهجم الخميس، على معلمين من مدرسة الشهيد راشد الزيود في لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء بعد توجههم إلى المركز لتقديم شكوى بحق طالب وذويه إثر اعتدائهم على معلم في المدرسة.
وقالت في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، نقلا عن معلمين في المدرسة قولهم، إن الضابط اعتدى لفظيًا على المعلمين بعد حضورهم إلى المركز الأمني لتقديم شكوى بحق طالب وذويه، وقام بطردهم من المركز وهدد بحجزهم جميعًا.

وتتابع نقابة المعلمين ممثلة بنقيب المعلمين في هذه الأثناء القضية مع كافة المسؤولين في اللواء ووزير الداخلية، منوّهة إلى أنه ستلجأ إلى الإضراب العام على مستوى المملكة في حال توقيف أي من المعلمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات