اغلاق

حيلة لاخفاء البثور


جراسا -

ان البثور تبدأ بالظهور على الوجه بشكل تدريجي وهكذا تكون في البداية غير مرئية بشكل واضح. إلا أنها تصبح أكبر حجماً واحمراراً مع مرور الأيام وهو ما ينعكس سلباً على الإطلالة.

وما لا تعرفه الكثيرات هو أنه يمكن منع حدوث هذه المشكلة من خلال القيام بحيلة ذكية. لكن أولاً يجب الانتباه إلى عدم لمس البثور باليد. فهذا يسبب الالتهاب العميق في البشرة بحسب دورية Medical News Today.

كما ينصح باللجوء إلى هذه الطريقة: يتمّ تطبيق ضمادة مبللة بالماء الدافئ غير المغلي. فهذا يساعد على فتح مسام البشرة وخروج البكتيريا والجلد الميت الموجودة داخل البثور ويسهل عملية علاجها.

ولهذا تترك الضمادة على المنطقة المصابة لمدة 10 إلى 15 دقيقة وتكرر العملية نفسها من 3 إلى 4 مرات خلال النهار. فهذا يساعد على شفاء البثور وجفافها في أسرع وقت ممكن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات