وظيفة مغرية .. استرخي على يخت واحصل على مبلغ خيالي


جراسا -

كشف أحد مواقع التسويق عن وظيفة جديدة مغرية، حيث يرغب فى تعيين أشخاص من أجل دراسة الحياة على اليخوت الجديدة، على أن يقدم صاحب هذه الوظيفة رأيه المفصل حول جميع التقنيات التي توفرها وصورة واضحة عن مزاياها، مقابل مبلغ مالي يحصل عليه بشكل سنوي.

ومن المقرر أن يصل الراتب لمن يعمل فى وظيفة الاسترخاء واختبار الحياة داخل اليخوت إلى 75 ألف جنيه استرليني، على أن يبيت داخل اليخت من أجل تقديم رأى نهائي يشمل كل المزايا التى توفرها الحياة على اليخوت، وذلك وفق ما ذكره الموقع الإلكتروني للمتجر الشهير على شبكة الإنترنت حيث أعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة بالوظيفة الجديدة.

ومن ضمن شروط الوظيفة، أن يتحقق الموظف من جودة الخدمات فى اليخت، بداية من الحمام والأسرّة والأبواب والنوافذ، من دون أن يتطرق إلى المحرك أو أي تفاصيل تقنية.

وأعلن الموقع عن المهارات المطلوبة في هذه الوظيفة، والتي لا تتعدى ضرورة “الاستخدام الكامل لليخت في غضون أسبوع وتحضير تقرير مفصل عن ذلك”، وسيتقاضى الفائز بالوظيفة نحو 75 ألف جنيه استرليني كل عام بعد مراجعة يخوت قد يصل عددها إلى 50 سنويا.

ويؤكد الموقع الذي قدم تفصيلا عن الوظيفة التي أثارت جدلا، أنه لا يشترط على المتقدمين خبرة سابقة في المجال، لكن من المطلوب أن يكون المتقدم فى سن 21 سنة أو أكثر حين تقديمه للطلب وأن يكون حائزا على جواز سفر ساري، ومستعدا للالتحاق بعمله فور الحاجة إليه طوال السنة.

وتشمل بعض أغلى الأشياء المعروضة للبيع على موقع “هاش هاش” قصرا فرنسيا يبلغ ثمنه 112 مليون دولار، إلى جانب مجموعة من اليخوت الفخمة التي تبلغ تكلفة بعضها 37 مليون دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات