اغلاق

عدادات كهرباء جديدة لفصل التيار عن بعد


جراسا -

اكثم الخريشة- اثار قيام شركة الكهرباء بتمديد خطوط جديدة استياء وشكوك المواطنين حول نية الشركة تمديد وتركيب عدادات الدفع المسبق للكهرباء، وهو الامر غير الصحيح والذي نفاه مصدر مسؤول في الشركة واكد لـ"جراسا" ان هذا النوع من العدادات غير متوفر في الاردن.

بدورنا قمنا بالبحث عن اهداف الشركة من تركيب العدادات وتمديد الخطوط الجديدة وتبين انها عدادات تعمل بنظام جديد يمكن للشركة من خلاله فصل التيار عن بعد دون الحاجة للتوجه الى مكان المشترك والوصول للعداد بشكل مباشر.

ولم تتمكن "جراسا" من التعرف على الكلفة المالية لهذه العدادات الا انه تبين ان قرارا سيصدر في القريب العاجل يقضي بفصل التيار الكهربائي عن اي مشترك بعد اصدار الفاتورة الثالثة بمدة 24 ساعة.

 



تعليقات القراء

ابن الوطن الجريح
الحكومة تلعب مع المواطن لعبة العصا والجزيرة كفى مهزلة وضغط على المواطن لان كثرة الشد بترخيص والولد الانفجار
رد بواسطة سلطان السلطان
حيهم
22-05-2019 11:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات