إقرار الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي


جراسا -

وافق مجلس الوزراء على إجراء تعليمات معدلة لتعليمات امتحان شهادة الثانوية العامة رقم ٨ لسنة ٢٠١٧.

وأقرت التعليمات الغاء عبارة الدورتين الشتوية والصيفية والاستعاضة عنها بعبارة الامتحان العام والامتحان التكميلي. وبموجب التعليمات تم إقرار عقد امتحان التكميلي وتحديد موعده، وتعديل المادة بإضافة تعديل جديد تحت تعريف (الدورة) بالامتحان التكميلي. وبموجب التعليمات سيتم عقد الامتحان العام مرة واحدة في كل عام دراسي في شهر أيار او حزيران، وعقد امتحان تكميلي ويحدد موعده بقرار من لجنة الامتحان العام.

كما سمحت التعديلات للطلبة الذين يحق لهم التقدم بطلب اشتراك في الدورة الشتوية لعام ٢٠١٧ لأول مرة واستنفدوا حقهم ولم يستكملوا متطلبات النجاح التقدم للامتحان العام للعام ٢٠١٩ والامتحان التكميلي أياً كان عدد المباحث التي لم يستكمل فيها شريطة أن يكون المتقدم قد نجح مدرسياً وتقدم بطلب اشتراك للامتحان العام على أن يكون الامتحان التكميلي آخر فرصة له بالتقدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات