اغلاق

طفلة اردنية تناشد الملك: "ساعدني نفسي أشوفك وأبوسك" (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - لن أدخل في مقدمات ولن أتكلم فالطفلة ندى قوقزة أعجزت لساني عن الكلام ، بل عبراتها الحرّى وهي تناشد الملك " ساعدني يا جلالة الملك .. نفسي أشوفك وأبوسك" ، شلت الأصابع عن الكتابة.

الطفلة ندى قوقزة ذات الـ 5 أعوام ، وكما يروي والدها السيد منذر لـ"جراسا" تعاني من تكسر بنخاع العظم ، بحيث قامت بسحب 35 صفيحة دم منذ دخولها المدينة الطبية قبل حوالي 10 أيام وحتى اليوم ، وكذلك سحبت عددا كبيرا من وحدات الدم ، ولا زالت بحاجة.

وبحسب الأطباء في المدينة الطبية فإنها تحتاج لزراعة نخاع شوكي ، إلا أن المشكلة تكمن في أن عينات الخلايا المطابقة لجسمها لا تتوافر في الأردن وبحاجة إما لجلبها من الخارج أو تسفيرها الى الخارج للعلاج .

أمام سيد البلاد الذي ناشدته الطفلة ، وأمام المعنيين في بلدنا نترك لكم الطفلة ندى تتحدث بدموعها وبرائتها ، مع الإشارة أننا نحتفظ بالمعلومات التفصيلية عنها وعن ذويها لمن يرغب بالمساعدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات