مصدر حكومي: هذه حقيقة قضية هند الفايز (وثيقة)


جراسا -

خاص - أكد مصدر حكومي لـ"جراسا" أنه لايوجد استهداف للنائب السابق هند الفايز ، مشيرا الى أن التبليغ المنشور بصحيفة الرأي هو من ضمن الإجراءات القانونية الإعتيادية ، لافتا الى أن الحكم صدر بتاريخ 16-1-2019 ، وأنه لم يعثر عليها عند إيصال مذكرة التبليغ بخلاصة الحكم ، لذا تم النشر عبر الصحيفة حسب القانون.

مصادر قانونية أوضحت لـ"جراسا" أنه بإمكان النائب السابق هند الفايز استئناف هذا الحكم من خلال محاميها على اعتبار أن الحكم غيابي.

وكانت صحيفة الرأي نشرت في عددها الصادر اليوم مذكرة تبليغ بخلاصة حكم صدر بتاريخ 16-1-2019 من محكمة صلح جزاء عمان بحق النائب السابق هند الفايز ، بالقضية التي رفعها مجلس أمانة عمان وتحمل الرقم "2018/26876" والقاضي بحبس الفايز سنة واحدة بتهمة إصدار شيك لايقابله رصيد ، وإلزامها بدفع مبلغ 70 ألف و و800 دينار.

وكان مبلغ المحكمة قد كتب على المذكرة مشروحات تفيد بعدم العثور عليها في عنوانها المدون على المذكرة ، في جبل اللويبدة ، لذا اقتضى نشرها بالصحيفة حسب القانون.



تعليقات القراء

ابن الاردن الحر
سويتوا قضية هند هي محور الحديث عن الفساد وتركتوا الفاسدين وقضية مطيع اصبحت اللي مدمرة البلد هند الفايز عيب هذا العمل مع بنات الاصل والفصل من كبرى قبائل الاردن بني صخر
22-05-2019 11:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات