اغلاق

أردنيون يعتصمون أمام شركة مقاولات بالسعودية ويطالبون الخارجية بالتدخل


جراسا -

نضال سلامة - نفذ عدد من الموظفين الأردنيين العاملين بشركة ازميل للمقاولات في الدمام بالمملكة العربية السعودية احتجاجا على عدم صرف رواتبهم منذ قرابة 7 أشهر ، بالاضافة الى ان عددا منهم لم يتسلم مستحقاته منذ أكثر من سنة .

وأوضح أحد الأردنيين العاملين بالشركة أن عددا منهم لهم رواتب مستحقة منذ 10 أشهر لم يحصلوا سوى على أربعة منها .

وأضاف أن اكثر من نصف الجالية الأردنية في السعودية تعاني من هذه المشكلة ، موضحا أنهم تواصلوا مع السفارة الأردنية في الرياض و مع نقاباتنا المهنية ولكن بلا جدوى و بدون اي تجاوب.

ولفت الى أن الإجراءات القانونية المتبعة والقضائية تأخذ وقتا طويلا جدا حيث تصل إلى أشهر و سنوات، وطوال هذه الفترة يبقى الأردني المقيم بدون عمل أو راتب حتى يصل إلى الإفلاس و تراكم الديون.

وأضاف أنه خلال اعتصام اليوم أمام الشركة قابلهم مالك الشركة قائلا لهم :" ما عنا فلوس واللي مش عاجبه يروح يشتكي".

وبيّن أن شركات مجموعة بن لادن ، وسعد للمقاولات ، والخضيري وغيرها.


من جهته دعا الناطق باسم وزارة الخارجية الأردنية السفير سفيان القضاة في تصريح لـ"جراسا" الموظفين الأردنيين المتضررين مراجعة السفارة الأردنية بالرياض ، موضحا أنه سيتم العمل على متابعة الملف وحله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات