اغلاق

لحظات مرعبة لرجل يقبض على تمساح بيديه! (فيديو)


جراسا -

أدهش مواطن أسترالي رواد الإنترنت، الذين شاهدوا الفيديو الجريء المنشور في يوتيوب ويظهر رجلا يتربص بتمساح للإمساك به بيديه العاريتين.

وأكد موقع "Northern Territory News" الإخباري المحلي، أن نيكولاس ميلياري فيتزباتريك يصطاد التماسيح بيديه العاريتين منذ نعومة أظافره. واعترف نيكولاس أنه قرر التحقق من مهاراته المكتسبة على مر السنين وأنه لم يفقدها بعد.

وقال "صائد التماسيح" الأعزل: "قلت لنفسي: كن حذرا وهادئا واجعل ردة الفعل سريعة. لقد كنت متأكدا من أنني سأفعل ذلك بشكل صحيح".

وتظهر مشاهد الفيديو نيكولاس يقف في النهر والمياه تغمر ركبتيه، وينحني ويمسك التمساح بيديه. ثم يخرج الرجل من المياه ويظهر صيده أمام الكاميرا.

ويطلق الأسترالي سراح التمساح ويعيده مرة أخرى إلى النهر، في الثواني الأخيرة للفيديو، دون أن يصاب أي منهما بمكروه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات