اغلاق

"إنستغرام" يوقف تطبيق المراسلة


جراسا -

ذكرت مواقع مهتمة بشؤون التقنية أن القائمين على منصات "إنستغرام" عازمون على وقف خدمات تطبيق "Direct" المخصص للمراسلة.

وأشارت المواقع إلى أن مستخدمي "إنستغرام" في بعض بلدان العالم تلقوا رسائل تؤكد أن خدمات تطبيق "Instagram Direct" ستتوقف اعتبارا من الشهر القادم، وأن جميع مراسلاتهم التي توجد على هذا التطبيق ستنتقل تلقائيا إلى تطبيق "إنستغرام" الأساسي.

ويرى خبراء أن توقيف خدمات هذا التطبيق تأتي في إطار الحملة التي تتبعها "فيسبوك" المالكة لـ "إنستغرام" لتوحيد جميع منصاتها الإلكترونية المخصصة للمراسلة والتواصل الاجتماعي، بهدف زيادة الخصوصية، وحماية البيانات الخاصة بالمستخدمين.

وتجدر الإشارة إلى أن "Direct" هو تطبيق تابع لتطبيق "إنستغرام" الشهير، ويشبه في عمله تطبيق "سناب شات" إلى حد ما، وكان متاحا للمستخدمين في عدد من الدول فقط، مثل تشيلي وإسرائيل وإيطاليا والبرتغال وتركيا وأوروغواي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات