اغلاق

بسمة: تعرضت للتحرش وتم اختطافي


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية بسمة، عن أصعب المواقف التي تعرضت لها في حياتها، وكذلك اصعب الأدوار التي أدتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج “دراما شخصية”، مع المذيعة إيناس سلامة الشواف، ويذاع عبر راديو “إنرجي”: “التعرض للتحرش الجماعي واحد من المواقف الدرامية في حياتي، وخطفي على الدائري ورفع الرشاش في وجهيي وإلقائي من سيارتي على الدائري من مواقف الأكشن”.

وأضافت :” لعبت دور الشرير في موقف وحيد في حياتي بعدها اضايقت من نفسي وصالحت الشخص اللي كنت شريرة في التعامل معاه”.

وتابعت: ” أحب أن أحظى بمساحة كبيرة في حياة المقربين مني، أما الأقل قرابة فأحب أن أكون مؤثرة في حياتهم دون التواجد الزائد المبالغ فيه”.

يذكر أن برنامج “دراما نفسية” يحاور الفنانين والشخصيات العامة باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيتتبع المراحل التي لعبوا فيها دور البطولة والكومبارس والتحولات الدرامية في حياتهم ولحظات الأكشن والرعب .

من ناحية أخرى تنتظر بسمة عرض فيلم “رأس السنة” الذي تشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار وإنجي المقدم وأحمد مالك وشيرين رضا، من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات