اغلاق

العم غافل: الكوميديا برمضان لم تعد مضحكة


جراسا -

قال الفنان حسين طبيشات والمعروف بالعم غافل، إن كوميديا رمضان لم تعد مضحكة، و إنه تابع عدد من الحلقات خلال الموسم الحالي ولم يضحك فعليا.

وانتقد العم غافل غياب كوميديا الموقف في البرامج والمسلسلات الحالية، لافتاً الى انه استبعد عن الشاشة في الفترة الاخيرة بسبب ظهوره المتكرر سنويا، قائلا: "قالوا خلينا نريحه، وهناك من يتحدث كثيرا كل سنة غافل".

وانتقد طبيشات هذا التفكير مشيرا الى مدرسة دريد لحام، وظهوره المستمر في الكوميديا، مؤكداًأن الكثير من الاعمال التي تعرض عبر الفضائيات الأردنية ما كانت لتبث لو انها عرضت على التلفزيون الاردني.

ووجه غافل رسالة الى مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ونقابة الفنانين، طالب فيها بضرورة الابقاء على البرامج الكوميدية القصيرة وعدم الغائها لحساب الدراما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات