"الزرقاء" تنظم زيارة للوفد البولندي إلى مكتبتي الوطنية وعبد الحميد شومان


جراسا -

نظمت كلية العلوم التربوية - قسم علم المكتبات والمعلومات / جامعة الزرقاء زيارة للوفد البولندي إلى المكتبة الوطنية ومكتبة عبد الحميد شومان العامة، كنماذج للمكتبات المتطورة في الأردن بمرافقة عضو هيئة التدريس في كلية العوم التربوية بالجامعة الأستاذ الدكتور فضل كليب، وذلك ضمن نشاط مشروع التبادل بين جامعة (Pedagogical University of Cracow (PUC البولندية، مع جامعة الزرقاء .

وقدم مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال الأحمد، ومدير مكتبة شومان العامة الأستاذ غالب مسعود، شرحاً مفصلاً لأهداف المكتبتين وأقسامهما ونشاطاتهما والخدمات المقدمة فيهما، بالإضافة إلى تجوال الوفد في المكتبتين ومشاهدة ذلك على الواقع.

وقد أعرب الوفد عن شكرهم وإعجابهم بتطبيق التكنولوجيا لمعظم إجراءات المكتبتين الفنية والخدمات العامة والنشاطات المقدمة منهما للمستخدمين لهما من المجتمع الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات