اغلاق

النواب ينفي تجنب الطراونة لقاء الرزاز


جراسا -

نفى مصدر نيابي صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن مغادرة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة مبنى المجلس تجنباً لاستقبال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وأضاف المصدر النيابي، والذي يُعتبر مقرب من الطراونة، "إن رئيس المجلس غادر قبيل ساعة من لقاء رئيس الوزراء مع لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، وذلك لارتباطات ولقاءات مسبقة خارج المجلس"، مؤكدا أنه لم يكن هنالك اي ترتيب للقاء يجمعهما مع الكتل النيابية.

وأكد "أن الحديث عن مغادرة رئيس المجلس لتجنب استقبال ولقاء الرزاز فيه من عدم الدقة ونسج الخيال ما يبعث على الاستياء، ذلك أن العلاقة الدستورية التي تنظم عمل وعلاقات رؤساء السلطات لا تتم وفق ما يحلله البعض من تصورات قاصرة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات