البنك الأهلي الأردني يشارك تكية أم علي في نشاط تطوعي


جراسا -

ضمن سعيه المتواصل لخدمة المجتمع وتحقيق التكافل الاجتماعي، قام البنك الأهلي الأردني بالمشاركة في نشاط "سكب الطعام" والذي اقيم في مقر تكية أم علي في منطقة المحطة يوم الأربعاء 15/5/2019. وقد شارك ما يزيد عن 80 موظفاً من كافة المستويات الإدارية في البنك هذا النشاط .

وتندرج هذه المبادرة السنوية ضمن شراكة البنك الأهلي الأردني الاستراتيجية مع تكية أم علي والتي لا تقتصر على الدعم المالي لبرنامج كفالة العائلات العفيفة بل تمتد لتشمل المشاركة في مختلف النشاطات التطوعية والأعمال الإنسانية على مدار العام والهادفة بمجملها إلى تنمية المجتمع المحلي وتحسين نوعية حياة الأفراد وتحقيق العدالة الاجتماعية بين أعضاء المجتمع الواحد والتنمية المستدامة القائمة على مبدأ المشاركة.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيدي/ المدير العام للبنك، السيد محمد موسى داود: "لا يدخر البنك الأهلي الأردني جهداً في دعم النشاطات الخيرية والتي تندرج ضمن برامجه للمسؤولية المجتمعية، وتأتي هذه المشاركة بأنشطة التكية ضمن جهود البنك في خدمة المجتمع المحلي وأفراده. حيث أن دعم البنك الاهلي لبرامج ونشاطات التكية يتماشى مع استراتيجيته للازدهار المشترك والتي تهدف للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات وفي جميع محافظات المملكة."

يذكر أن البنك الأهلي الأردني سيشارك في نشاطات خيرية أخرى خلال شهر رمضان المبارك من ضمنها تعبئة الطرود الغذائية بالمستودعات التابعة للتكية وتوزيعها على العائلات العفيفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات