عشيرة آل أبو الهيجاء: نقف صفا واحدا خلف الملك


جراسا -

إجتمعت عشيرة آل ابوالهيجاء السبت 13 رمضان الموافق الثامن عشر من أيار 2019 وذلك لتأييد ودعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين تجاه القضية الفلسطينية والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية .

وتاليا نص البيان الصادر كما ورد "جراسا" :

١. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في مواقفه الصلبة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية والوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وأننا إذ نعتبر أن هذه المواقف ردا" حاسما" ومزلزلا" على ما يسمى بصفقة القرن المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية .

٢. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم صفا" واحدا" خلف قيادتهَم الهاشمية رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الأردن وعلى جلالة الملك للقبول بهذه الصفقة المشبوهة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

٣. مطالبة كافة العشائر من شتى الأصول والمنابت ومؤسسات المجتمع المدني بالوقوف صفا" واحدا" خلف القيادة الهاشمية وإظهار أقصى درجات الوحدة والتماسك خلف القيادة الهاشمية مسجلين موقفا مميزا" ورسالة معبرة لكل من تسول له نفسه إختراق وحدة شعبنا وتماسكه.

٣. التأكيد على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطا" أحمرا" لايمكن القبول بغيره كائنا" من كان
حمى الله الاْردن وأدام الله نعمة الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء وأدام الله قيادتنا الهاشمية عزا" وفخرا" للأمة العربية والإسلامية.



عشيرة آل أبو الهيجاء
في المملكة الاردنية الهاشمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات