اغلاق

انتهاء اعمال التطوير بشوارع وسط البلد


جراسا -

أنهت امانة عمان الأعمال الإنشائية من مشروع إعادة تأهيل شارع الملك غازي وسط العاصمة عمان الممتد من بداية شارع الشابسوغ وحتى شارع الملك حسين.

وتعمل كوادر الامانة حاليا في الشارع على وضع اللمسات الجمالية والتشطيبات النهائية من اعادة التأهيل بهدف تنشيط الحركة التجارية والسياحية مع الاخذ بالاعتبار الطبيعه التراثية لوسط المدينة وضمان ديمومة التناغم مابين الأصالة والحداثة في قلب العاصمة.

وبدأ الشارع يشهد حركة نشطة للمارة خاصة في ساعات مابعد الإفطار ، وشملت أعمال تأهيل الشارع وفقا لمديرة دائرة الاشراف والمشاريع المهندسة سوسن حداد إنشاء مظلات ومقاعد انتظار للركاب والماره ، واعمال بلاط الأرصفة الحجري ، وأعمال البنية التحتية كاملة من شبكات تصريف مياه امطار وطبقات تحسينيه اسفل بلاط الشارع .

وأعمال الأحواض الزراعية والأعمدة الحجرية ، وأعمال إنارة لشارع ، مع أعمال التحسينات للأدراج وللجدار الاستنادي بمدخل الشارع من جهة شارع الملك حسين، وأعمال القصارة للجدران القائمة .



تعليقات القراء

!!!
اهم شي اللمسات الجمالية
19-05-2019 01:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات