اغلاق

بيان من النائب السابق أمجد المسلماني


جراسا -

الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات أن أكثر ما يميز المملكة الاردنية الهاشمية على مر العقود والسنوات هو توحد ابنائها من شتى الأصول والمنابت خلف قيادتهم الهاشمية وفي مواجهة أي مكائد ومؤامرات تحاك في الظلام ضد الأردن العظيم.

أننا وفي هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة والقضية الفلسطينية نشكل بوحدتنا والتحامنا مع قيادتنا الهاشمية واجهزتنا الامنية سدا منيعا في وجه كل من يضمر الشر لوطننا الاردن ولفلسطين وسوف تتكسر على صرخة صمودنا كل مخططاتهم البائسة المستهلك.

أن أبناء المخيمات في كافة أنحاء المملكة الاردنية الهاشمية هم جزء من النسيج الوطني الأردني العصي عن أي اختراقات والذين يفدون الوطن والملك بالمهج والأرواح.

أن وحدتنا وتماسكنا هي رسالة لكل أولئك الذين يتربصون بنا ويكيدون لهذا الوطن وسوف بإذن الله وبالتفافنا حول قيادتنا ووطننا نرد كيدهم إلى نحورهم.

عاش الأردن وعاش الملك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات