اغلاق

استثناء مجالس المحافظات من تخفيض النفقات الرأسمالية


جراسا -

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة إنه تم استثناء موازنات مجالس المحافظات القائمة على مستوى المملكة "اللامركزية" من قرار الحكومة الأخير والقاضي بتخفيض 10 % من النفقات الرأسمالية للوزارات والدوائر الحكومية.

وبين المعايطة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وجّه وزير المالية بعدم تقليص النفقات أو اقتطاع النسبة المذكورة من موازنات مجالس المحافظات، لتكون بذلك مستثناه من القرار الحكومي الذي بات سارياً على الوزارات والدوائر الحكومية.

وبحسب المعايطة فإن الحكومة تسعى من وراء ذلك الاستثناء إلى دعم مجالس المحافظات وتحقيق الغاية التي وُجد مشروع "اللامركزية" من أجلها ممثلة بتحقيق العدالة والتنمية المستدامة والنهوض بمحافظات المملكة تنموياً وخدمياً.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات