اغلاق

5 تطبيقات مذهلة للحصول على رقم خاص


جراسا -

إذا كنت لا تفضل إعطاء رقم هاتفك الشخصى للغرباء، هناك الكثير من التطبيقات التى تتيح لك إخفاء أو استبدال رقم هاتفك برقم خاص، وعندها ستتمكن من إجراء واستقبال المكالمات وإرسال الرسائل النصية من خلاله، بالإضافة إلي الحصول على رقم خاص تحتوى التطبيقات على العديد من الميزات الأخرى المفيدة مثل الاتصال بأرقام دولية، وفيما يتعلق بذلك، يذكر موقع "Gadget Hacks"، أفضل 5 تطبيقات لشراء أرقام خاصة.

1.Hushed:
تصميم التطبيق بسيط، ويتيح التطبيق الاختيار بين 40 رمزا مختلفا من مفاتيح الاتصال الدولى، ويستخدم التطبيق شبكة الواى فاى لإجراء المكالمات الدولية باهظة الثمن، وفى مقابل 4.99 دولار شهريًا يمكن الاشتراك بالتطبيق لشراء رقم خاص وإجراء عدد غير محدود من المكالمات.

2.Burner:
يتيح التطبيق إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية من رقم خاص، ويسمح لك التطبيق بحرق رقمك والحصول على رقم جديد فى ثوانى، وتستطيع استخدام الرقم لتسجيل الدخول لعدة تطبيقات مثل Evernote, Slack, Dropbox, and SoundCloud, ، يمكن الاشتراك بالتطبيق مقابل 4.99 دولار شهريًا لكل رقم جديد.

3.Sideline:
يمكنك الحصول على رقم خاص مجانى من خلال تطبيق Sideline، مقابل مشاهدة الإعلانات كوسيلة لدفع الاشتراك، أو يمكنك الأشتراك مقابل 2.99 دولار شهريًا.

4.Line2:
يمكنك الاختيار بين رقم هاتف أمريكى أو كندى، وسوف يمنحك التطبيق 5000دقيقة اتصال شهريًا ورسائل غير محدودة، مع انخفاض أسعار المكالمات الدولية والرسائل النصية، يمكنك الاشتراك مقابل 9.95 دولار شهريًا، أو 14.95 دولار شهريا والحصول على العديد من الميزات الأخرى.

5.TextMe Up:
يسمح التطبيق بإجراء مكالمات مع أكثر من 200 دولة وإرسال الرسائل النصية مجانًا للولايات المتحدة وكندا، تستطيع الحصول على رقم خاص لاول مرة مجانًا، وللحصول على رقم جديد يمكنك دفع اشتراك مقابل 2.99 دولار شهريًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات